في تصنيف مواد دراسية بواسطة

حدد الدليل الدال على مشروعية صلاة التطوع قوله صلى الله عليه وسلم :، النبي محمد صلى الله عليه وسلم هو خير البشر وخير الامام علي وجه الارض، لقد كان النبي محمد صلى الله عليه وسلم يتصف في الكثير من الصفات الحميده والحسنه.

هناك الكثير من الاشياء المهمه والامور المهمه للغايه التي قد فسرها النبي محمد صلى الله عليه وسلم في احاديثه النبوية الشريفة، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على إجابة السؤال، حدد الدليل الدال على مشروعية صلاة التطوع قوله صلى الله عليه وسلم :.

حدد الدليل الدال على مشروعية صلاة التطوع قول

كما ذكرنا سابقا عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم وقد فسر الكثير من الاشياء المهمه والقضايا الانسانيه المعاصره والقديمه حيث ان الدين الاسلامي صالح لكل مكان وزمان من اهم و ابرز الاشياء التي قامت دين الاسلام بتفسيرها هي صلاه التطوع، الان سوف اطلعكم على اجابه السؤال، حدد الدليل الدال على مشروعية صلاة التطوع قوله صلى الله عليه وسلم :.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

حدد الدليل الدال على مشروعية صلاة التطوع قول

قَالَ النَّبِي (صلى الله عليه وسلم): «إِنَّ أَوَّلَ مَا يُحَاسَبُ النَّاسُ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مِنْ أَعْمَالِهِمُ الصَّلَاةُ، يَقُولُ رَبُّنَا جَلَّ وَعَزَّ لِمَلَائِكَتِهِ- وَهُوَ أَعْلَمُ-: انْظُرُوا فِي صَلَاةِ عَبْدِي أَتَمَّهَا أَمْ نَقَصَهَا؟ فَإِنْ كَانَتْ تَامَّةً كُتِبَتْ لَهُ تَامَّةً، وَإِنْ كَانَ انْتَقَصَ مِنْهَا شَيْئًا قَالَ: انْظُرُوا هَلْ لِعَبْدِي مِنْ تَطَوُّعٍ؟ فَإِنْ كَانَ لَهُ تَطَوُّعٌ قَالَ: «أَتِمُّوا لِعَبْدِي فَرِيضَتَهُ مِنْ تَطَوُّعِهِ» ثُمَّ تُؤْخَذُ الأَعْمَالُ عَلَى ذَاكُمْ» 

موقع سؤال وجواب أكبر مكتبة عربية شاملة تقدم جميع الإجابات لكل الأسئلة من خلال خبراء مختصين بكافة المجالات (ديني , تعليمي , ثقافي , حلول وإجابات , تفسير )

التصنيفات

اسئلة متعلقة

...