في تصنيف معلومات عامة بواسطة

زوجة باسم عبدالامير، الجماهير ترغب حقاً في جمع أكبر قدر ممكن من المعرفة عن حياته الشخصية وما يتعلق بها من هوية زوجته وأبناؤه وكذلك نمط الحياة الأسرية التي يحيا بها وسط عائلته ومحبيه.

يعتبر الفنان الكويتي باسم عبد الامير واحداً من أشهر وأبرز الفنانين الكويتين الذين أستطاعوا بأن يتركوا لأنفسهم بصمة خالدة في تاريخ الفن على مستوى العالم بأكمله، زوجة باسم عبدالامير.

زوجة باسم عبدالامير

هو من مواليد الكويت تحديداً في الخامس عشر من شهر أبريل لعام 1965م، حيث أنه قد بدأ مشواره الفني في سن مبكر في مسرحية عزل السوق بعام 1981م التي قد حقق بها نجاحاً ملحوظاً، ثم تزوج باسم عبد الامير وأكمل نصف دينه في عام 1988 م من زوحته وأم أبناؤه الثلاثة أحمد وفهد وطلال.

زوجة باسم عبدالامير

الإجابة هي:

 لم تتواجد هنالك ثمة أي معلومات واضحة عن هوية زوجة الفنان باسم عبد الامير، فهم لم يصرح باسمها أو هويتها الحقيقية حتى الآن، بل أنه قد أكتفي بالحديث عنها باسم “أم أحمد” وهو اسم ابنه الكبير الذي قد أنجبه منها في بداية زواجهما.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
زوجة باسم عبدالامير
موقع سؤال وجواب أكبر مكتبة عربية شاملة تقدم جميع الإجابات لكل الأسئلة من خلال خبراء مختصين بكافة المجالات (ديني , تعليمي , ثقافي , حلول وإجابات , تفسير )

التصنيفات

اسئلة متعلقة

...