في تصنيف معلومات عامة بواسطة

ما هي عاصمة دولة الإمارات ؟، السؤال السابق هو سؤال الحلقة 23 من برنامج مسابقة مهيب ورزان هو من أكثر البرامج المشهورة على شاشات التلفاز وعلى الانترنت، والذي تقوم بتقديمه الفنانة الإعلامية المشهورة رزان المغربي مع مهيب، حيث أنها تقوم بتقديم وطرح سؤال في بداية البرنامج مع مهيب وفي كل حلقة جديدة يتم طرح سؤال جديد والذي تكون جائزته 100 ألف جنيه للفائز.

ما هي عاصمة دولة الإمارات ؟

وهو سؤال الحلقة 23 من برنامج مسابقة مهيب ورزان رمضان 2021 والتي قامت بطرح الاعلامية رزان المغربي في حلقة اليوم، كما أنها تقوم باستضافة الفنانين والشخصيات المعروفة خلال برنامجها والقيام باللعب والتسلية والترفيه والغناء وكل هذا يتم مع مشاركة الجمهور، وهذا ما جعل من برنامج مسابقة مهيب ورزان من أكثر البرامج المشهورة والمميزة والمرغوبة لدى المتابعين.

وفي هذه اللحظة يتم تدوال وطرح الأسئلة عن سؤال الحلقة 23 من برنامج مسابقة مهيب ورزان والذي سنقوم بالإجابة عليه من خلال موقعنا موقع سؤال وجواب والذي سيستمر معكم بالإجابة السريعة على أسئلة حلقات برنامج مهيب ورزان وعرض كل ما هو جديد، حيث قامت الإعلامية بطرح السؤال بهذه الصيغة "ما هي عاصمة دولة الإمارات ؟ 1 دبي 2 الشارقة 3  أبو ظبي .

الإجابة/

ما هي عاصمة دولة الإمارات ؟

• أبو ظبي

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما هي عاصمة دولة الإمارات ؟ 1 دبي 2 الشارقة 3 أبو ظبي
موقع سؤال وجواب أكبر مكتبة عربية شاملة تقدم جميع الإجابات لكل الأسئلة من خلال خبراء مختصين بكافة المجالات (ديني , تعليمي , ثقافي , حلول وإجابات , تفسير )

التصنيفات

...