في تصنيف معلومات عامة بواسطة

ما هي عاصمة دولة الإمارات، يتم نشر الاسئلة الثقافية في المسابقات التي يتم عرضها على الاذاعات التلفزيونية ومواقع الانترنت، حيث يشارك فيها عدد كبير من الاشخاص، وغالباً ما تكون اسئلة المسابقة متنوعة في كافة المجالات، الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والرياضية، واسماء العواصم.

سؤالنا اليوم من ضمن الاسئلة التي تم طرحه في المسابقة الشهيرة، وهي مسابقة الاعلامية رزان والاعلامي مهيب، والتي تعتبر من اكثر المسابقات نجاحاً، بسبب مشاركة عدد كبير من الاشخاص، فاصبحت هذه المسابقة حديث الاشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهنا سنقدم ما هي عاصمة دولة الإمارات.

 عاصمة دولة الإمارات ؟

دولة الامارات، من اهم الدول العربية والعالمية، نظراً لجمال رونقها، وقوة اقتصادها وموقعها الجغرافي المميزة، والذي يعتبر محط انظار الدول الاخرى، حيث ان العاصمة السياسية والادارية والوطنية والفدرالية، هي ابو ظبي، والتي تم الاعلان عنها في عام 1971، رغم انه تم تسجيلها بشكل رسمي في فترة التسعينات، ومن الجدير انها من المدن المزهرة من الناحية الاقتصادية.

ما هي عاصمة دولة الإمارات ؟

الاجابة:

ابو ظبي 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ما هي عاصمة دولة الإمارات

موقع سؤال وجواب أكبر مكتبة عربية شاملة تقدم جميع الإجابات لكل الأسئلة من خلال خبراء مختصين بكافة المجالات (ديني , تعليمي , ثقافي , حلول وإجابات , تفسير )

التصنيفات

...