في تصنيف مواد دراسية بواسطة

من اشهر المدن اليابانية تاريخيا والتي تعرضت لقنبلة نووية في عام 1945، ذكرت كتب التاريخ الحدث المروع قبل سيعة وخمسين عام، وهو القصف الذري الامريكي على مدينة هيروشيما وناجازاكي، والذي تسبب في قتل الالاف من المواطنين الابرياء، بسبب الرفض على توقيع بعش الشروط الامريكية.

يذكر ان الولايات المتحدة الامريكية، قد شنت الهجوم الاقوى على مدار التاريخ، وهو القاء القنابل الذرية على مدينتي، هروشيما وناجازاكي، ضد الامبراطورية اليابانية، وهذا الحدث الذي نقل العالم نقلة نوعية، فيعود تاريخ هذا الحدث الى عام 1945، عندما تم القاء القنابل بسبب رفض اليابان اعلان مؤتمر بوتسدام، وهنا سنتعرف على من اشهر المدن اليابانية تاريخيا والتي تعرضت لقنبلة نووية في عام 1945.

من اشهر المدن اليابانية تاريخيا والتي تعرضت لقنبلة نووية في عام 1945

كان الهدف من القاء القنابل الذرية المحرمة دولياً، على اليابان هو الاستسلام والخضوع الى الشروط الامريكية، ولكن الرئيس الياباني سوزوكي قد اعلن الرفض التقاير الامريكية وتجاهل المهلة التي قامت بتحديدها الاعلاميون، وبموجب هذا القرار، قد اعلنت امريكيا انها سترد بالقصف الذري على مدينتي هروشيما وناجازاكي.

من اشهر المدن اليابانية تاريخيا والتي تعرضت لقنبلة نووية في عام 1945

الاجابة:

هروشيما وناجازاكي

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

من اشهر المدن اليابانية تاريخيا والتي تعرضت لقنبلة نووية في عام 1945

موقع سؤال وجواب أكبر مكتبة عربية شاملة تقدم جميع الإجابات لكل الأسئلة من خلال خبراء مختصين بكافة المجالات (ديني , تعليمي , ثقافي , حلول وإجابات , تفسير )

التصنيفات

...