في تصنيف مواد دراسية بواسطة

يقع في مدينة أغرا، ويعد من ابرز المعالم التي بنيت في القرن السابع عشر الميلادي، إذ يجمع خليطا من الفن المعماري العثماني والفرنسي والهندي، هناك الكثير من الأمور المهمة التي يجب مراعاتها في الفن، حيث أن الفن هو معيار تقدم الأمم والشعوب المختلفة في العالم حيث أن هناك الكثير من الاختلافات بين الحضارات، ويبرز هذا الاختلاف بشكل كبير في الفن.

هناك العديد من الحضارات المهمة التي كان لها أثر مبير جداً في التاريخ، مثل الحضارة العثمانية والحضارة للبابلية وغيرها من الحضارات الأخرى، والآن سوف نعرفكم، يقع في مدينة أغرا، ويعد من ابرز المعالم التي بنيت في القرن السابع عشر الميلادي، إذ يجمع خليطا من الفن المعماري العثماني والفرنسي والهندي.

يقع في مدينة أغرا، ويعد من ابرز المعالم التي بنيت في القرن السابع عشر الميلادي، إذ يجمع خليطا من الفن المعماري العثماني والفرنسي والهندي ؟

كما ذكرنا لكم سابقا ان هناك الكثير من الامور المهمة للغاية التي تتعلق بالفن في مختلف الحضارات، والآن سوف نجيبكم على تساؤلكم، يقع في مدينة أغرا، ويعد من ابرز المعالم التي بنيت في القرن السابع عشر الميلادي، إذ يجمع خليطا من الفن المعماري العثماني والفرنسي والهندي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

يقع في مدينة أغرا، ويعد من ابرز المعالم التي بنيت في القرن السابع عشر الميلادي، إذ يجمع خليطا من الفن المعماري العثماني والفرنسي والهندي ؟

موقع سؤال وجواب أكبر مكتبة عربية شاملة تقدم جميع الإجابات لكل الأسئلة من خلال خبراء مختصين بكافة المجالات (ديني , تعليمي , ثقافي , حلول وإجابات , تفسير )

التصنيفات

...