في تصنيف معلومات عامة بواسطة

ما حكم من كان معه مال ولم يضحي، عيد الاضحى المبارك يعتبر من اهم الاعياد عند المسلمين الى جانب عيد الفطر المبارك حيث ان عيد الاضحى المبارك ياتينا في كل عام في شهر ذو الحجه وهو احد اهم الاشهر الهجريه المباركه اولادي في العديد من الاحداث المهمه ومن اهم هذه الاحداث و عيد الاضحى المبارك وفيه يؤدي المسلمون فريضه الحج وفيه ايام مباركه.

هناك الكثير من الشعائر المهمه التي حثنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم على التمسك بها والقيام بها في الاعياد والمناسبات الدينيه مثل عيد الاضحى المبارك ومن اهم هذه الشعائر هي تكبيرات عيد الاضحى المبارك ذبح الاضحيه في يوم عيد الاضحى المبارك بعد صلاه العيد، والان سوف نعرفكم، ما حكم من كان معه مال ولم يضحي.

 حكم من كان معه مال ولم يضحي

مع اقتراب عيد الاضحى المبارك اعاده الله تعالى علينا وعليكم بالخير والبركه اصبح الناس يبحثون عنه اسعار مناسبه للاضحيه في مختلف الدول العربيه بسبب احوال بعض الدول وبعض الناس الاقتصاديه المتدنيه التي لا تسمح لهم بشراء اضحيه العيد الاضحى المبارك، ولكن ماهو حكم من كان معه ولم يضحي سوف نتعرف على ذلك من خلال الاجابه على السؤال، ما حكم من كان معه مال ولم يضحي.

الإجابة هي / لا حرج عليه لكن الله تعالى قد حض على الأصحية ونبيه وهي سنة مؤكدة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما حكم من كان معه مال ولم يضحي
موقع سؤال وجواب أكبر مكتبة عربية شاملة تقدم جميع الإجابات لكل الأسئلة من خلال خبراء مختصين بكافة المجالات (ديني , تعليمي , ثقافي , حلول وإجابات , تفسير )

التصنيفات

...