في تصنيف مواد دراسية بواسطة

قال تعالى واذ جعلنا البيت مثابه للناس يقصد بالبيت الكعبه ،الكعبة المشرفة هي المكان الأول الذي يتزاحم الناس لزيارته لأداء الواجبات وطقوس العبادة والاقتراب من الله والمقصود بجعل البيت مكانا للناس ، أي مكانا يتزاحمون فيه ويؤدون العبادات ، ويقتربون من الله بالدعاء ، وكفارة الذنوب ، والصلاة ، وتقديس القلب والأعضاء ، وتنقية النفوس من. كل ضغائن وضرر ، وهو البيت الذي يشتاق المرء منه العودة إليه ، والمقصود بالبيت هنا: المسجد الحرام.

قال تعالى واذ جعلنا البيت مثابه للناس يقصد بالبيت الكعبه

يعتبر ديننا الإسلامي من أهم وأفضل الديانات السماوية الثلاث ، وهي المسيحية واليهودية والإسلام ، حيث يعتبر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم النبي المرسل لهذه الأمة. تعتبر الأحداث دستور الحياة لكل مسلم وتعتبر الكعبة من أهم المواقع التاريخية والإسلامية والأثرية عبر التاريخ. وهي من أقدم الأبنية التي شيدت حيث بناها سيدنا إبراهيم ونجله إسماعيل عليهما السلام. تقع الكعبة في الوقت الحاضر في المملكة العربية السعودية ، وخاصة في مدينة مكة المكرمة. يؤدي الحجاج مناسك الحج أو العمرة في سبيل الله تعالى.
الاجابة الصحيحة هى /
العبارة صحيحة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

قال تعالى واذ جعلنا البيت مثابه للناس يقصد بالبيت الكعبه

الاجابة الصحيحة هى /
العبارة صحيحة
موقع سؤال وجواب أكبر مكتبة عربية شاملة تقدم جميع الإجابات لكل الأسئلة من خلال خبراء مختصين بكافة المجالات (ديني , تعليمي , ثقافي , حلول وإجابات , تفسير )

التصنيفات

اسئلة متعلقة

...