في تصنيف مواد دراسية بواسطة

لا يمكن تغيير نهاية أية قصة من القصص . مطلوب الاجابة ،تحتل القصة القصيرة مساحة مهمة للغاية بين أدب الثقافات المختلفة ، وخاصة الثقافة العربية. تعتبر من أهم الفنون التي تعنى بإصلاح سلوك المجتمعات ، ومعالجة قضاياها ، مع الأخذ في الاعتبار أن أصول هذا النوع الأدبي تعود إلى مصدرين: الأدب العربي القديم ، والذي يتمثل في القصص الواردة. في القرآن الكريم والمقامات وغيرها والأدب الغربي المترجم بعد الاختلاط وكان لابد من تسليط الضوء على هذا الفن الأدبي من خلال تعريفه وشرح عناصره وأنواعه وأبرز رواده.

لا يمكن تغيير نهاية أية قصة من القصص . مطلوب الاجابة

يعرّف إمبرت القصة القصيرة على أنها: "سرد نثري موجز يعتمد على خيال الراوي الفردي ، على الرغم مما قد يعتمد عليه من الأساس. التوتر والاسترخاء في إيقاعهم المجرد من أجل إبقاء القارئ متيقظًا ، ومن ثم تكون النهاية ممتعة من الناحية الجمالية ". يرى والتر ألين أن القصة القصيرة هي: "النوع الأدبي الأكثر فاعلية في عصرنا الحديث للوعي الأخلاقي. من خلال فكرتها وتقنياتها ، تمكنت من جلب القارئ إلى عالمها ، وتبسيط الحياة البشرية أمامه بعد إعادة صياغتها من جديد. 
الاجابة الصحيحة هى /
خطأ

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

لا يمكن تغيير نهاية أية قصة من القصص . مطلوب الاجابة

الاجابة الصحيحة هى /
خطأ
موقع سؤال وجواب أكبر مكتبة عربية شاملة تقدم جميع الإجابات لكل الأسئلة من خلال خبراء مختصين بكافة المجالات (ديني , تعليمي , ثقافي , حلول وإجابات , تفسير )

التصنيفات

...