في تصنيف الغاز وحلول بواسطة
عُدل بواسطة

تاج المروءة في اللغة مكون من 7 حروف، تعتبر الأخلاق الحسنة والحميدة من أهم الأشياء التي يحرص الإنسان على التحلي بهم، ولا سيما وأنهم يعكسون صورة إيجابية سواء عن شخصه أو عائلته أو مجتمع، بالاضافة إلى تقوية علاقاته الاجتماعية مع من حوله وكسب محبتهم وعاطفتهم، كما نشيد بالذكر أن تحلي الإنسان بالاخلاق الحسنة هو إتباع لمنهج الإسلامي، الواجد على كل مسلم ومسلمة إتباعه، وذلك اقتداءا برسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

حل لغز تاج المروءة في اللغة مكون من 7 حروف

من الجدير بالذكر أن معاني الكلمات والصفات يدخلون كموضع أساسي في ألعاب الألغاز، والتي تلعب بدورها على تقوية الجانب اللغوي للإنسان، لذلك فهي من الألعاب التي ينصح بممارستها في أوقات الفراغ بدلا من إضاعته بأشياء عديمة الفائدة، وفي ضوء هذا سنجيب على اللغز المذكور أعلاه بالنحو الآتي.

الإجابة

التواضع

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
مرشحة كأفضل إجابة بواسطة
 
أفضل إجابة
هو إظهار التنزل عن المرتبة لمن يراد تعظيمه. التواضع صفة محمودة تدل على طهارة النفس وتدعو إلى المودة والمحبة والمساواة بين الناس وينشر الترابط بينهم ويمحو الحسد والبغض والكراهية من قلوب الناس. وقيل: هو تعظيم من فوقه لفضله

الاجابة هي

التواضع
موقع سؤال وجواب أكبر مكتبة عربية شاملة تقدم جميع الإجابات لكل الأسئلة من خلال خبراء مختصين بكافة المجالات (ديني , تعليمي , ثقافي , حلول وإجابات , تفسير )
...