free hit counter
الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثنی عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، و هي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

1 إجابة واحدة

أفضل إجابة
الأبراج هي من الأشياء التي ظهرت حيثا في حياة الانسان حتى أصبحت مبدأ يمشون عليه وهو يروي ما سوف يحصل معاك خلال اليوم او الشهر ويشكل خوفا لبعض الناس حتى أصبح هناك علماء لتحليل الأبراج فهناك من يقول ان هذه حرام فهو توقع شيء لم يحصل ويخالف الشريعة الاسلامية

الاجابة هي

الحمل : (مهنيا) تتقدم بنخوة نحو أعمالك لكن الأجواء تحمل هرجا ومرحا (عاطفيا ) تشهد الحياة العاطفية حركة كبيرة وبلبلة أيضا الثور: (مهنيا ) شهر مهم جدا يحمل اليك الايجابيات على انواعها لكن حدد اولوياتك ولا تضيع جهودك في المتاهات (عاطفيا ) تستعيد بسمتك وتكون أكثر انفتاحاً على الجميع .

الجوزاء : (مهنيا) تفتح الشهر مع ايام من النجاح والوعود ليبدأ مشوارك الايجابي (عاطفيا) يقدم لك الاجواء العاطفية الدافئة فانت تتقن ادارة لعبة الاغواء  .

السرطان : (مهنيا) يدور نقاش حاد في بداية هذا الشهر الذي يحمل إليك بعض الصراعات (عاطفيا ) يعدك كوكب الزهرة إبتداءً من تاريخ 8 بأجواء عاطفية رائعة .

لأسد  : (مهنيا ) لن تحتاج في بداية الشهر إلى جهود كبيرة لكي تحقّق كل الأهداف التي رسمتها لنفسك ( عاطفيا) من الممكن أيضاً أن تواجه مشاكل عائلية أم صحية ابتداء من تاريخ 8 .

العذارء : (مهنيا)  يمكنك ابتداء من الآن أن تشقّ طريقك مطمئنا ( عاطفيا) كوكب الحب والشهرة الزهرة في برج العقرب ابتداء من تاريخ 8 .

الميزان : (مهنيا)تتحلّى بسحر أخّاذ في هذا الشهر  (عاطفيا) تتلّقى أخباراً جيّدة ببعض الأشخاص الذين تحبّهم .

العقرب : (مهنيا) تشكل الكواكب السريعة والبطيئة تنافراً مع برجك (عاطفيا) تصطدم في بداية الشهر باجواء عاطفية دقيقة .

القوس : (مهنيا) تدخل مرحلة إيجابية جدّاً في هذا الشهر ( عاطفيا) ستكون على موعد مع غرام ساحر أو تبني صداقة جديدة .

الجدي : (مهنيا) حان الوقت لكي تضع نصب عينيك هدفاً واضحاً وتسير باتجاهه من دون مواربة (عاطفيا) قد تواجه سؤ تفاهم مع الحبيب في هذا الشهر .

الدلو : (مهنيا)تتقدّم بخطى ثابتة نحو أوضاع أكثر إزدهاراً ورونقاً (عاطفيا) تبدو الفترة الواقعة بين أوّل الشهر وتاريخ 7 هي الأحلى .

الحوت :(مهنيا ) تساعدك التاثيرات الفلكية وتدعم خطواتك من اجل مشروع يبصر النور قريبا فتنتقل إلى موقع أفضل بكثير من الأشهر الماضية ( عاطفيا) في الشأن الشخصي يَعدك الزهرة بالأفراح في الحب .
بواسطة
مرشحة كأفضل إجابة بواسطة

اسئلة متعلقة

1 إجابة