في تصنيف معلومات عامة بواسطة

يبدو ان المثل القائل من شب على شيء شاب عليه ينطبق على ولي العهر السعودي محمد بن سلمان ، حيث كان الشغب والاجرام ملازما له منذ سنين طويلة ، وبهذا الصدد يروي الباحث الأمريكي الشهير سايمون هندرسون إحدى الروايات حول الدب الداشر " ابن سلمان" وهي "قصة الرصاصة". فحين كان الأمير بن سلمان في سن الثانية والعشرين (قبل 10 سنوات تقريبا)، أراد تأسيس مهنة تجارية، واحتاج حينها إلى توقيع قاض سعودي على صفقة ما، لكن كانت هناك مشكلة في العقد، لذلك رفض القاضي التوقيع عليه".
وأضاف: "إن محمد بن سلمان أخرج رصاصة من جيبه، ووضعها على مكتب القاضي. وقال له: "إما أن توقع، وإما تكون هذه من نصيبك". ووقّع القاضي العقد، لكنه اشتكى إلى العاهل السعودي آنذاك الملك عبدالله، الذي منع محمد بن سلمان من الاقتراب من الديوان الملكي". 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
مرشحة كأفضل إجابة بواسطة
 
أفضل إجابة
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واطلعنا من بين ايديهم سالمين
موقع سؤال وجواب أكبر مكتبة عربية شاملة تقدم جميع الإجابات لكل الأسئلة من خلال خبراء مختصين بكافة المجالات (ديني , تعليمي , ثقافي , حلول وإجابات , تفسير )

التصنيفات

...