في تصنيف معلومات عامة بواسطة

دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها مكتوب كاملا،ليلة القدر من الليالي المباركة التي يجب على كل انسان مسلم أن يقيم طوال هذه الليلة ويدعوا ربه ليلا في ليلة القدر، وهي الليلة العظيمة المباركة التي باركها الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم أنزلت في أحد آيات القرآن الكريم بل وسميت سورة من سور القرآن الكريم بسورة القدر، لذلك علينا استغلال تلك الليلة المباركة والإكثار من الدعاء فيها فهي ليلة استجابة الدعوات، لأن أبواب السماء متفتحة في تلك الليلة والذي يقبل بها الدعاء بالتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالرجاء والخشوع والنية القلبية الصافية أثناء الدعاء.

دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها مكتوب كاملا

دعاء اللهم بلغنا شهر رمضان في ليلة القدر من الأدعية الجميلة في ليلة القدر ولها فضل كبير وعظيم فهي ليلة مباركة تأتي في آواخر شهر رمضان المبارك في العشر الآواخر من الشهر الكريم، وتكون ليلة القدر ليلة فردية في الأيام العشر الآواخر وهناك العديد من الأدعية التي يكررها المسلمين في ليلة القدر وهو من أفضل الأدعية التي يدعوها المسلم في تلك الليلة ومع اقتراب ليلة القدر هناك ادعية يجب على المسلم أن يدعوها في تلك الليلة المباركة.

دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها مكتوب كاملا

  • اللَّهُمَّ كَمَا بلغتنا رَمَضَان بِفَضْلِك وَإِحْسَانك وَنَحْن بِصِحَّة وَعَافِيَة مِنْك فَبَلَغَنَا لَيْلَةَ الْقَدْرِ و أَعْتِقْ رِقَابَنَا مِنْ النَّارِ واُرْزُقْنَا صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ وَتِلَاوَة كِتَابِك الْكَرِيمِ عَلَى الْوَجْهِ الَّذِي يُرْضِيكَ عَنَّا وَكُلّ عَام وَنَحْن وَأَنْتُم إلَى اللَّهِ أَقْرب.
  • اللَّهُمَّ إنَّا نَسْأَلُكَ أَنْ تَبْلُغُنَا ، لَيْلَةَ الْقَدْرِ وَنَحْنُ فِي أَحْسَنِ حَال .
  • اللّهُمّ بَلّغْنَا لَيْلَةَ الْقَدْرِ ، وَبَلَغَنَا صَلَاةِ الْفَجْرِ دائماً ابداً مَا حَيِينَا .
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنَا دَعْوَةٍ لَا تُرَدُّ ، وَهَبْ لَنَا رزقاً لَا يُعَدُّ ، وَافْتَح لَنَا بابًا فِي الْجَنَّةِ لَا يَسُدُّ .
  • اللَّهُمَّ كَمَا بلغتنا ، رَمَضَان الْمُبَارَك ف اللّهُمّ بَلّغْنَا لَيْلَةَ الْقَدْرِ واكتبنا مِن عتقائها يَا أَكْرَمَ الْأَكْرَمِينَ . 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها مكتوب كاملا

الإجابة/ 

اللَّهُمَّ كَمَا بلغتنا رَمَضَان بِفَضْلِك وَإِحْسَانك وَنَحْن بِصِحَّة وَعَافِيَة مِنْك فَبَلَغَنَا لَيْلَةَ الْقَدْرِ و أَعْتِقْ رِقَابَنَا مِنْ النَّارِ واُرْزُقْنَا صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ وَتِلَاوَة كِتَابِك الْكَرِيمِ عَلَى الْوَجْهِ الَّذِي يُرْضِيكَ عَنَّا وَكُلّ عَام وَنَحْن وَأَنْتُم إلَى اللَّهِ أَقْرب.

اسئلة متعلقة

...