في تصنيف مواد دراسية بواسطة
كيف يمكن ان اجعل الدراسة ممتعة بالنسبة لي (مختصر)
ما طرق الاستمتاع بالدراسة
هل من الممكن ان يستمتع الطالب بالدراسة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
مرشحة كأفضل إجابة بواسطة
 
أفضل إجابة

كيف يمكن ان اجعل الدراسة ممتعة بالنسبة لي (مختصر) احبائنا الطلبةكل عام وانتم بصحة وخير وفي طريق التفوق دائما ، نحن نعلم جيدا انكم تبحثون عن حل لهذا السؤال كيف يمكن ان اجعل الدراسة ممتعة بالنسبة لي (مختصر) ومن اجل هذا فسوف نقوم الان بعرض الاجابة الصحيحة مع كامل تمانياتنا لكم دائما بالنجاح والتوفيق  ، ونرجوا منكم ان تتابعونا دائما حيث نقوم بعرض الاجابات الصحيحة خاصة لطلبة وطالبات المملكة العربية السعودية في كافة المراحل التعليمية .

كيف يمكن ان اجعل الدراسة ممتعة بالنسبة لي (مختصر)

الاجابة الصحيحة عن هذا السؤال تتمثل في الاتي .

1- تحديد هدفك من الدراسة، فيجب على الطالب المحُب للدراسة أن يدرك جيدا أن هناك مستقبل ويجب ان يقوم بتحديده من الان حتى يقف على أساسه ويكون قادراً على تحقيق أهدافه وأحلامه.

2- حب المعلم في كل المواد، لأن المعلم هو الإنسان الوحيد الذي إن أحببته أحببت المادة الدراسية التي يقدمها وبالتالي تفهمها وتكون مُحباً لها ويعود ذلك على حبك للدراسة .

3- كن على قدر المسؤولية بأنك أنت الشخض الوحيد من تستطيع النجاح والنجاح يعود عليك بالفائدة فوراً، إذ أن النجاح مهم جدا في تحديد أهداف مستقبلك مستقبلك.

4- الملل شئ لا يمكن انكاره اثناء الدراسة فعليك اتباع طرق متقدمة وحديثة في المذاكرة كالاستعانة بالخرائط الذهنية كمثال.

5- تنظيم الوقت مهم جدا للطالب لأنه من الممكن أن يذاكر ويلعب ويمارس هوايته المفضلة ويخرج للتنزه خارج المنزل إن استطاع أن يقوم بعمل جدول للمذاكرة اليومية والاشياء الاخرى بشرط الاتزام بها.

اسئلة متعلقة

...