في تصنيف مواد دراسية بواسطة

إذا أراد منسق الرحلات معرفة رغبة طلاب المدرسة في المشاركة في رحلة إلى مكتبة الملك فهد، فأي الطرق الآتية يستعمل ليحصل على دراسة صادقة و نتائج دقيقة، الاحصاء هو فرع من فروع علم الرياضيات والذي يهتم في وصف البيانات وتفسيرها، عن طريق جمع المعلومات حول موضوع معين، باجراء البحث التجريبي.

البيانات التي يمكن الحصول عليها هند اجراء تجربة معينة، تعتمد على الطريقة التي تم استخدامها في محاولة جمع البيانات، حيث يتم تصنيف هذه البيانات وفق الجدول الاحصائي، وهنا سنقدم إذا أراد منسق الرحلات معرفة رغبة طلاب المدرسة في المشاركة في رحلة إلى مكتبة الملك فهد، فأي الطرق الآتية يستعمل ليحصل على دراسة صادقة و نتائج دقيقة.

إذا أراد منسق الرحلات معرفة رغبة طلاب المدرسة في المشاركة في رحلة إلى مكتبة الملك فهد، فأي الطرق الآتية يستعمل ليحصل على دراسة صادقة و نتائج دقيقة ؟

اهتم القدماء في علم الرياضيات في موضوع الاحصاء، والذي استخدم قديماً بغرض التشفير، ولكن كان ظهوره في بداية القرن العشرين، وقد مر بعدة مراحل، ومن انواعها الاحصاء الوصفي والاحصاء الاستقرائي.

إذا أراد منسق الرحلات معرفة رغبة طلاب المدرسة في المشاركة في رحلة إلى مكتبة الملك فهد، فأي الطرق الآتية يستعمل ليحصل على دراسة صادقة و نتائج دقيقة.

الاجابة:

الدراسات السابقة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا أراد منسق الرحلات معرفة رغبة طلاب المدرسة في المشاركة في رحلة إلى مكتبة الملك فهد، فأي الطرق الآتية يستعمل ليحصل على دراسة صادقة و نتائج دقيقة

موقع سؤال وجواب أكبر مكتبة عربية شاملة تقدم جميع الإجابات لكل الأسئلة من خلال خبراء مختصين بكافة المجالات (ديني , تعليمي , ثقافي , حلول وإجابات , تفسير )

التصنيفات

اسئلة متعلقة

...